خبر هام

نمتشيب لخبيال بيلخسيب ابيملابيتلا

اِقرأ المزيد...

اعلان

طلب مدربين لمركز تكنولوجيا التعليم

يعلن مركز تكنولوجيا التعليم بكلية التربية-جامعة المنصورة عن حاجته لمدربين معتمدين في التخصصات التالية:

-       تكنولوجيا التعليم وتطبيقات الكمبيوتر.

-       صيانة الحاسب الآلى والإلكترونيات.

-       التنمية البشرية.

-       تكنولوجيا التعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة.

-       البحث العلمي.

-       التحليل الاحصائي.

وذلك وفقاً للشروط الآتية:

-       أن يكون حاصل على شهادة جامعية في التخصص المطلوب أو دبلومات أو درجات علمية معتمدة تؤهله لذلك.

-       خبرة علمية في التخصص المطلوب لا تقل عن سنتين وخبرات في مجال التدريب.

-       الحصول على دورة TOT.

وعلى الراغبين في التقدم إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الخاص بالمركز عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وسيتم التواصل فقط مع من تنطبق عليهم الشروط أعلاه.

آخر موعد لإستقبال الطلبات أسبوع من تاريخ الاعلان.

بروتوكول تعاون مع أكاديمية السلامة والصحة البيئية

أ.د/ محمود محمد المليجي

قام السييد ا.د/ محمود محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمة العامة للسلامة الصحة المهنية بتوقيع اتفاقية تعاون مع اكاديمية السلامة والصحة البيئة

تهدف هذه الاتفاقية إلى وضع إستراتيجية قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة بفتح قنوات التعاون مع الجامعات والأكاديميات ومراكز التدريب ذات الشهرة على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي فى مجال التدريب على مجال السلامة والصحة المهنية لرفع كفاءة العاملين فى هذا المجال والوصول بمستواهم الفني إلى المستويات الدولية محل التنفيذ .
صرح السيد الدكتور / أيمن حسن أبو طبل مدير المركز بأنه قد تم توقيع هذه الاتفاقية للإستفادة بما يقدمه السيد المهندس/ وجدي فؤاد سيفين المدرب المعتمد للأوشا الأمريكية في مصر والشرق الأوسط من شهادات دولية معتمدة في مجال السلامة والصحة المهنية .
كما أوضح أن الهدف من هذا الاتفاق هو تحقيق مصالح الطرفين وتدعيم رسالتهما في تطوير ودعم العمل التدريبي والإستشاري المتخصص علي كافة المستويات في مجال السلامة والصحة المهنية داخل جامعة المنصورة خدمة المجتمع وتنمية البيئة أو أي محافظة أخرى .
أشار المهندس/ أسامه محمد الششتاوى نائب مدير المركز إلى أنه قد تم الاتفاق على التعاون فى مجال التسويق للأنشطة التدريبية والإستشارية الخاصة بمركز السلامة والصحة المهنية بجامعة المنصورة والتى تشارك فيها أكاديمية السلامة والصحة البيئية داخل محافظة الدقهلية وخارجها ، عن طريق الإعلان عن حزمة البرامج التدريبية داخل وخارج جامعة المنصورة على شبكة المعلومات وعن طريق وسائل الإعلام المختلفة .
كما تم الاتفاق على تنفيذ برامج تدريبية وإستشارية في مجال السلامة والصحة المهنية سواء للهيئات الحكومية والمؤسسات والشركات أو الجامعات الأخرى الحكومية أو الخاصة وذلك حسبما يتم الإتفاق مسبقا من تحديد موعد عقد هذه الأنشطة والبرنامج الزمني لتنفيذها بعد توقيع العقد بفترة كافية.
 

دورات2

                                                                                                            مركز تكنولوجيا التعليم جامعة المنصورة                                                           

# المركز يمنح شهادة لكل دورة مجانا تعتمد بالجامعة وتوثق من وزارة الخارجية

 للاستعلام والحجز: كلية التربية-الدور الخامس- 0502244385- داخلي 5533      مركز تكنولوجيا التعليم جامعة المنصورة 

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. موقع مركز تكنولوجيا التعليم على شبكة الإنترنت : etc.mans.edu.eg

 

توقيع بروتوكول تعاون مع مركز النيل للخدمات البيئية والعلمية ودمياط للخدمات البيئية والعلمية

أ.د/ محمود محمد المليجي

قام السيد ا.د/ محمود محمد المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمة العامة للسلامة الصحة المهنية والسيد الاستاذ / طلعت شباره بتوقيع اتفاقية تعاون بين المركز ويبن مركز النيل للخدمات البيئية والعلمية ودمياط للخدمات البيئية والعلمية .
  تهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق المصالح المشتركة وتدعيم العمل التدريبى والاستشارى على كافة المستويات فى مجال السلامة والصحة المهنية داخل جامعة المنصورة أو خارجها فىمحافظة دمياط أو اى محافظة من محافظات مصر
كما تم الاتفاق على التعاون فى مجال التسويق للأنشطة التدريبية والإستشارية الخاصة بمركز السلامة والصحة المهنية بجامعة المنصورة والتى سيتم تنفيذها بمقرالمركز أوفى نطاق محافظة دمياط ، عن طريق الإعلان عن حزمة البرامج التدريبية داخل وخارج جامعة المنصورة على شبكة المعلومات وعن طريق وسائل الإعلام المختلفة .
كما تم الاتفاق على تنفيذ برامج تدريبية وإستشارية في مجال السلامة والصحة المهنية سواء للهيئات الحكومية والمؤسسات والشركات أو الجامعات الأخرى الحكومية أو الخاصة وذلك حسبما يتم الإتفاق مسبقا من تحديد موعد عقد هذه الأنشطة والبرنامج الزمني لتنفيذها بعد توقيع العقد بفترة كافية.
 

أنت هنا: الأخبار

اتصل بنــا

المنصورة - جامعة المنصورة، مركز تكنولوجيا التعليم بكلية التربية الدور الرابع علوي

 تليفون:: 2244385 050 - داخلي: 5533 البريد الالكترونى ::
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.